top of page
شبك تظليل أبيض أنتى فيرس لتغطية الخيار.J

Al-Amir Company is one of the leading companies in the Middle East in the field of high-density polyethylene shading nets for the agricultural sector to provide the appropriate microclimate and environment conditions to the plants (seedlings - vegetables - fruits - ornamental plants)

Shading nets for the agricultural sector, 40%, 50%, 63%, 65%, 73% and 80%. This is used to cover plant nurseries to provide the appropriate environment for the growth of all kinds of seedlings and protect them from insect infestation. Al-Amir factories also produce the super white nets with wide openings of all types, colors and sizes to protect fruit trees (mango - banana - citrus - tangerine - loquat - pomegranate - pear - grape) to protect trees from frost and wind in winter and from high temperatures in summer and prevents insects and birds from approaching the trees and thus reduces the loss of the crop and increases productivity. 

The white super net is produced in width from 1 meter to 12 meters without stitches or connections in order to increase from its life span, and this is an exclusive feature in Al-Amir white super net.

The company also produces white anti-virus nets 40 mesh and 50 mesh to protect all kinds of vegetables (tomatoes - green peppers and colors - cucumbers - beans - and leaves).

Anti-virus nets is produced by using projectile technology, which makes it a high quality product with openings that prevent the entry of whiteflies and thrips, and at the same time, it is well ventilated and prevents high humidity inside the greenhouse. Factories also produce anti-hill mesh 40 grams, reinforced from the sides to reinforce each meter to ensure a longer life.

شبك تظليل أبيض أنتى فيرس لتغطية الخيار.J

تعد شركة الأمير من أكبر الشركات فى الشرق الأوسط لتصنيع شبك التظليل والحماية بكافة أنواعه وألوانه ونسب ظله المختلفة والمصنوع من البولى إيثيلين عالى الكثافة لتوفير البيئة الملائمة لتغطية زراعات (الشتلات - الخضروات - الفواكه - نباتات الزينة). 

نبدأ بشبك التظليل بنسبه المختلفة ( 40% و 50% و 63% و 65% و 73% و 80% ) وهذا يستخدم لتغطية المشاتل لتوفير البيئة الملائمة لنمو جميع انواع الشتلات ويحميها من الاصابه بالحشرات وكذلك مصانع الأمير تقوم بانتاج شبك أبيض سوبر نت بفتحاته الواسعة بكافة أنواعه وألوانه ومقاساته لحماية أشجار الفاكهة (المانجو - الموز - الموركيت - اليوسفى - البشملة - الرمان - الكمثرى - العنب) لضمان حماية الأشجار من الصقيع والرياح في الشتاء ومن درجات الحراره العاليه في الصيف ويمنع وصول الحشرات والطيور للاشجار وبالتالي بيقلل الفاقد في المحصول وبيزود الإنتاجية. 

ومن أهم مميزات شبك السوبر اننا ننتجه من عرض 1 متر لحد عرض 12 متر بدون خياطات او وصلات وهذا يعطيه عمر افتراضي اطول وهذه ميزة حصرية بشركة الأمير. 

وايضا ننتج شبك ابيض أنتى فيرس 40 ميش و 50 ميش لحماية كافة انواع الخضار (الطماطم - الفلفل الأخضر والألوان - الخيار- الفاصوليا - والورقيات). 

ومن أهم مزايا شبك الانتي فيرس إننا ننتجه بتكنولوجيا البروجكتايل وهذا يجعله بجوده عاليه وعدد فتحات تمنع دخول الذبابة البيضاء والتربس وفي نفس الوقت جيد التهويه ويمنع ارتفاع الرطوبه داخل الصوبه بالإضافة لأن مصانع الأمير بتنتج شبك الأنتى هيل 40 جرام مدعم ببراسل تدعيم لكل متر لضمان عمر أطول. 

ونقوم بتصنيع شبك فلاتر الآبار الإرتوازية وتجفيف التربة بمقاسات حسب قطر الماسورة ومتاح بفتحات حسب نوع التربة بالإضافة إلى توريد كافة أنواع الصوب الزراعية والهابات السمكية لتحصين الزريعة الخاصة بتفريخ السمك. 

وتقوم شركة الأمير بتوريد شكاير تصدير الحاصلات الزراعية خاصة لمحاصيل الثوم والبصل وشكاير النخيل لحماية البلح من دبور البلح وشركة الأمير لشبك التظليل والحماية حاصلة ايضا على شهادة الايزو 9001 لسنة 2008 لضمان الإلتزام بمعايير الجودة العالمية لكافة منتجاتها. 

كل هذا يساعد المزارعين على انتاج خضار وفواكه أورجانيك وصحية خالية من المبيدات ويستطيعوا ان يصدروها لكل الأسواق العالمية. 

شبك تظليل أبيض لتغطية الفلفل الأخضر
شبك تظليل أبيض لتغطية الفلفل الأخضر

press to zoom
صوب زراعية
صوب زراعية

press to zoom
شبك تظليل أبيض أنتى فيرس لتغطية الخيار
شبك تظليل أبيض أنتى فيرس لتغطية الخيار

press to zoom
شبك تظليل أبيض لتغطية الفلفل الأخضر
شبك تظليل أبيض لتغطية الفلفل الأخضر

press to zoom
1/11
  • SeekPng.com_blue-png_972664
  • whatsapp-logo-1